لو حسيت بالالام بتعمل ايه " بترتاح ولا بتتعالج "؟؟!



        ناشد أبقراط، أبو الطب، الأطباء قائلا: "حاولوا جلب الشفاء في بعض الأحيان، والعلاج في كثير من الأحيان، لكن احرصوا على توف...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق